05.09.2016 Al Bayan

استقبل «برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال»، الذي يحظى برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، دفعة جديدة من الخريجين المتميزين خلال حفل استقبال أقيم في فندق «جميرا أبراج الإمارات» بدبي.

وتم انتقاء المجموعة التي اشتملت على 37 شاباً وشابة من أصحاب المواهب الطموحين، الذين تخرجوا من جامعات عالمية مرموقة في الصين، وكازاخستان، ونيجيريا، وروسيا والولايات المتحدة حيث سيبدأون مسيرة تعلّم على مدى 10 أشهر في دبي. ويقدم «برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال» منهجاً مكثفاً للقيادة يجمع بين تعليم مهارات التدريب الإداري في الصفوف الدراسية، وبين الالتحاق ببرامج التدريب في عدد من كبريات الشركات الديناميكية والمبدعة في دبي لمدة 26 أسبوعاً، في الوقت الذي يتيح فيه البرنامج فرص التبادل الاقتصادي والثقافي بين دبي والدول المعنية.

وقال جيمس مون، مدير «برنامج دبي لتدريب رواد الأعمال»، شركة «فالكون وشركاؤها» إننا نشجع أصحاب المواهب الذين جاؤوا إلى دبي للانضمام إلى البرنامج على الاستفادة القصوى من الوقت الذي سيقضونه معنا، وأن يستمدوا الإلهام من إنجازات دبي. ومع دخول البرنامج عامه الثالث، يسعدنا الترحيب بخريجين من بلدان جديدة، مثل نيجيريا، إضافة إلى زيادة عدد شركاء البرنامج من المؤسسات في دبي. وحتى الآن، أكمل أكثر من 50 خريجاً هذا البرنامج الحصري، وحصل كثيرون منهم على وظائف بدوام كامل لدى شركائنا. ونحن على ثقة من أن الدفعة الجديدة من الأشخاص ذوي المواهب الاستثنائية سيحظون بتجربة تعلّم فريدة هنا في دبي، سيستطيعون من خلالها بناء علاقات هامة ترافقهم طوال حياتهم عبر مدينة دبي وعلى امتداد شبكتها العالمية«.

وقال عادل الزرعوني، نائب رئيس أول المبيعات العالمية في المناطق الاقتصادية العالمية في»المنطقة الحرة لجبل علي«(جافزا): باعتبارنا شركاء في البرنامج من سنته الثانية، فنحن في »جافزا «سعداء بالمتدربين ومساهمتهم الملموسة في أعمالنا. وقد استطاعوا من خلال خبراتهم الفريدة، وتجربتهم العالمية، وطريقتهم المبتكرة في التفكير، إحداث فرق حقيقي ضمن فرق العمل التي التحقوا بها، ونفذوا مشروعات فاقت التوقعات».

https://www.albayan.ae/economy/local-market/2016-09-05-1.2709409